أخر الاخبار

مسلسل صلاح الدين الايوبي تركي حلقة اليوم مترجمة Salahuddin Ayyubi


مسلسل صلاح الدين الايوبي تركي الحلقة مترجمة مسلسل صلاح الدين الايوبي التركي




القصة تركية تركية عن السلطان صلاح الدين الأيوبي صلاح الدين الأيوبي  ، يقول الممثل "همايون سعيد". أحد الممثلين فقرة فيديو من وراء الكواليس.





مسلسل صلاح الدين الايوبي حلقة قصة عشق

المقرر الرسمي للنجم التركي الممثل "أوغور جونش" دور البطولة ويهم هو بطلًا لمسلسل صلاح الدين الأيوبي. وفقًا للخبر الرسمي الذي نشر منتجًا مسلسلًا في الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

أظهر مقطع الفيديو ما قبل الإنتاج أثناء سباق الجائزة الكبرى البريطاني إلى موقع التصوير. حيث أن هناك العديد من أعمال البناء حاليًا لتكون مكانًا مناسبًا لتصوير المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي.


مسلسل صلاح الدين الايوبي تركي



كتب في تعليقه على المنشور: "سعيد للغاية لمشاركة فريقنا والمنتجين، الدكتور تعيين شاه والدكتور كاشف الأنصاري، يعمل بجد للغاية لإحياء أكبر تعاون تركي باكستاني على الإطلاق - صلاح الدين الأيوبي صلاح الدين الأيوبي ". "كما ترون، يتم تنفيذ أعمال ما قبل الإنتاج بشكل استثنائي وبوتيرة عالية جدًا وغير محدودة، لذا إن شاء الله ستشاهدون هذا المسلسل على إبداعكم قريبًا. أنا ممتن لأني أكون مرتبطًا بهذا المشروع!


مسلسل صلاح الدين الأيوبي قصة عشق تركية


يحتوي على قسم الفيديو على مناطق مختلفة في الموقع مثل مطبخ الموظفين وسقيفة النجارة وبيت الضيافة وبيت الموظفين. سيتم افتتاح المجموعة في نهاية شهر يوليو ولكن سيتم الإعلان عن القناة في نهاية هذا الأسبوع.

وقررت باكستان وتركيا مسلسل إنتاج مشترك عن السلطان والقائد المسلم الموقر صلاح الدين الأيوبي صلاح الدين الأيوبي العام الماضي.



الموسم الاول صلاح الدين الأيوبي الحلقة (17)مترجمة كاملة . 

إترك تعليق   بالصلاة على النبي 




مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة التركية


لذلك، قامت شركة Ansari Shah Films الباكستانية وشركة Akli Films التركية بعقدًا مشتركا بينهما لإنتاج مسلسل تلفزيوني مشترك عن قائد المسلم. “ إنه خبر سعيد في ليلة الجمعة المباركة! تم توقيع العقد بين Akli Films وAnsari & Shah Films حول مسلسل "السلطان صلاح الدين الأيوبي".



مسلسل صلاح الدين الايوبي تركي الحلقة مترجمة مسلسل صلاح الدين الايوبي التركي


كم مواسم مسلسل صلاح الدين الأيوبي ؟


ويأمل المنتج التركي الشاب " ايمريه كونوك" أن يكون هذا المشروع الدولي مفيد "لبلدنا وعالمنا الفني". سيضم المسلسل ممثلين من باكستان وتركيا ومن المقرر أن يكون له ثلاثة فصول.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي


كان السلطان صلاح الدين الأيوبي محاربًا مسلمًا عظيمًا وحاكمًا بقوة لكلاً من مصر. ولذلك بإستعادة مدينة القدس من الصليبيين عام 1187. ولد صلاح الدين عام 1137 في مدينة تكريت بشمال العراق.





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 12/25/2023 1:11 م

    اللهم صلى على سيدنا محمد وصحبه الطيبين الطاهرين

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -