أخر الاخبار

مسلسل اجمل منك حلقة اليوم مترجمة كاملة

 
مسلسل اجمل منك الحلقة 4 مترجم HD - موقع قصة عشق مشاهدة مسلسل اجمل منك الحلقة الرابعة 4 مترجم Hd كامل بطولة بوراك تشيليك ، جيمري بايسال حصريا علي موقع قصة عشق مسلسل أجمل منك اون لاين قصة مسلسل اجمل منك

مسلسل اجمل منك حلقة اليوم مترجمة كاملة

شاهد الان حلقة هذا الاسبوع من مسلسل اجمل منك مترجمة كاملة للعربية وبجودة عالية جداً هنا في الاسفل.


حلقات مسلسل اجمل منك مترجم

شاهد الان حلقة  اليوم من مسلسل اجمل منك مترجمة كاملة للعربية وبجودة عالية جداً هنا في الاسفل. حيث تم تحميل الحلقة كاملة مترجمة للعربية الى مقعنا هذا.


تفوقت بعض المسلسلات الصيفية والبعض الأخر بائت بالفشل وتم ايقافها. بما ان الدراما التركية تحضى بقاعدة جماهيرة كبيرة جداً ليس داخل تركيا فقط. بل في الكثير من بلدان العالم وعلى رأسها دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا وكذلك اسبانيا وايطاليا والكثير من البلدان في قارات العالم الخمس.

استطاع مسلسل اجمل منك التفوق على جميع المسلسلات التركية الرومانسية. وذلك للفكرة التي يعرض بها المسلسل، ويتم عرض مسلسل اجمل منك حلقة واحدة بشكل اسبوعي.


مسلسل اجمل منك القصة الكاملة

تدور احداث مسلسل اجمل منك حول الفتاة ايفسون والتي تقوم بأداء هذه الشخصية الممثلة التركية الشهيرة "بورجو اوزبيرك". تجسد هذه الشخصية فتاة تعيش في اسرة متواضعة وذات حياة معيشية اقل من متوسط. تزوجت اسرا بالشاب اوزان والذي يقوم بهذا الدور الممثل التركية الشهير "الهان". لم تنجح علاقة الزواج بينهما نظراً لإنشغلال اوزان طوال وقته وكذلك الظروف المعيشية الصعبة التي عاشاها كلاً من اسرا واوزان وينفصلان عن بعضهما.


يتفرغ بعد ذلك اوزان لبناء نفسه ويتمكن من النجاح في بناء شركة تقنية ومعلومات. تتقدم الفتاة اسرا لطلب عمل في الشركة ويتم قبولها. لكن اوزان يعتبر شريك اساسي في الشركة مع شريك اخر لديه ولد وبنت موظفان في الشركة. الولد يُدعى "شينار" والفتاة اسمها "شاغلا".


بالرغم من أن اوزان ما يزال شاباً يافعاً، إلا أن شريكه الأخر في الشركة رجل متقدم في السن. ومع علم الرجل بذكاء وحنكة اوزان، فإنه يترك ادارة الشركة لاوزان وبمساعدة ابنه شينار وابنته شاغلا.


كما ذكرنا بأن اوزان واسرا كانت تجمعهما علاقة زواج سابقة. لكن مع قبول اسراء للعمل في الشركة يقع شينار في حبها وتقع اخته شاغلا في حب اوزان. هنا تنقلب الامور في الشركة رأساً على عقب بين هؤلاء الشباب. مع العلم بأن علاقة الحب بين اوزان واسرا عادت من جديد والحب بينهما من الطرفين.


ما زاد الطين بله هو معرفة اوزان بأن شينار يقع في حب اسرا. يحاول اوزان ابعاد اسرا عن شينار بكل الطرق وتحصل المشادات الكلامية والاشتباك بينهما بشكل متكرر. ومع الاحترام الزائد الذي تكنه اسراء لشينار تزداد غيرة اوزان ويدخل سؤء تفاهم بينه وبين حبيبته اسرا ويزيد العناد بينهما. وبما أن شاغلا تقع في حب اوزان ولديها غيرة كبيرة من اسرا، يقرر اوزان بعناده الزواج من شاغلا ليغيض اسرا. وهنا يجن جنون اسرا وتزيد الامور تعقيداً.

هل يعود اوزان واسراء لعلاقة زواج تجسد الحب بينهما، أم أن للمخرج رآي أخر في صياغة احداث المسلسل.


عرض مسلسل اجمل منك قصة عشق

يتم عرض حلقات المسلسل على شاشة قناة فوكس تي في التركية Fox tv كل ثلاثاء الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا. وكذلك الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة. 

يتم عرض الحلقات مترجمة فجر يوم السبت من كل اسبوع وذلك على موقع قصة عشق. ويحقق مسلسل اجمل منك مشاهدات كبيرة واستطاع أن يصنع قاعدة جماهيرية كبيرة جداً بالرغم من أنه ما يزال في موسمه الأول.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -