أخر الاخبار

SenCalKapimi -Edser Hot & Fire Sense

 

ٍSenCalKapimi -Edser Hot & Fire Sense❤😍💥



ٍSenCalKapimi -Edser Hot & Fire Sense


يجري حالياً بث الحلقة 28 من مسلسل الرومانسية انت اطرق بابي sen çal kapimi وذلك على القناة التلفزيونية التركية المتميزة فوكس تي في Fox tv والتي تمتلك حقوق عرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي على موقعها الرسمي في يوم السبت بشكل اسبوعي.

 

مشاهدة الحلقة 28 السادسة والعشرون مترجمة من مسلسل انت اطرق بابي 

بعد ان تسببت جدة سركان بدخوله الى السجن، سيقوم الشاب الذي ظهر حديثاً في مسلسل انت اطرق بابي والمدعو بـ سمان بطلب الزواج من ايدا وهنا ستقرر ايدا فيما إذا ستوافق على هذا الزواج محاولة منها لإطلاق سراح سركان من السحن. 

 

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 مترجمة sen çal kapimi

مسلسل انت اطرق بابي يعتبر واحد من انجح المسلسلات التركية ذات الطابع الرومانسي والذي يكون قد حقق نجاحا كبيراً وباهراً خلال الأشهر القليلة من الربع الأخير من عام 2020 حيث تدور قصة المسلسل حول شابة اسمها ايداء والتي تعمل بائعة ورود، واثناء الإعلان عن منح دراسية في الجامعة التي تدرس فيها ايداء يكون حظها قريب جداً من الحصول على احد هذه المنح الدراسية، إلا انها تصادف رجل الاعمال الشاب والذي يدعى سركان وهو يكون أحد المعيدين المتفوقين في نفس الكلية، ويكون له صلاحية كبيرة في التحكم بالمنح الدراسية، حيث يقوم سركان بإفشال فرصة ايداء المحققة بالحصول على منحه دراسية خارج تركيا، وهنا تقوم ايداء بمواجهته بطريقة عجيبة اثناء خروجهما من قاعة الجامعة وتبدا الاحداث بينهما والتي تصل بهما الى الحب وتبادل المشاعر والصداقة الحميمة.


الحلقة 28 من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة sen çal kapimi

يتم عرض الحلقة بشكل اسبوعي في تمام الساعة السابعة مساء السبت بتوقيت تركيا والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية (القاهرة) وكذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم انزال الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي هنا في موقعنا هذا وكذلك صفحتنا في الفيسبوك مترجمة بعد الانتهاء من عرضها مباشرة في القناة التركية فوكس تي في Fox tv

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -